أضف سؤال أو موضوع جديد          

عطونا رأيكم بالاشخاص ذولي

up 6 down 6
سكودر 14929
قبل 10 سنه و 7 شهر



 السلام عليكم 

فيه ناس تعرض اعلانات  سياارت للبيع   زي واحد عرض اكورد فل كامل طبعن الاكورد الفل تجي مراتب جلد 

  قاله شخص انت بتبيع سيارتك بايعها بايعها  ابي ابادلك بمراتب حقتي مخمل وسيارتي استاندر ايش رايك  

 وفيه شخص ثاني معاه جيب سفاري مركب جنوط  فتك   قاله شخص ببادلك بجنوط حقتي السلق  دامك بايع سياره بايعها  


 وفيه شخص عارض سيارته  ومعدله سيارته  يجون ناس الي يقول تبيع الجنوط والي يقول تبيع مسجل والي يقول تبيع  بيبان والي يقول تبيع  دركسون 

  وفيه  شخص يبيع سيارته    الي يقول  تبيع اسطبات والي يقول تبيع زينن والي يقول تبيع شمعات  


  فاحسيت ان الي يعرض سيارته  يعرضها لتشليح   صح  يعني شي يقهر بنفس الوقت   ممكن الشخص هذا ماراح يجيه شخص ويشتري سيارته ممكن يستخدمها  

 واذا في كلامي  شي من غلط اتمنى ايضاحه والي يقيم بدس لايك بدون سبب اتمنى بعد يطرح  السبب  حتى نكون على صوره 








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


عزيزي انت في سوق ولو كان الكتروني لكنه اقرب للواقع
في مفهوم البيع والشراء هناك مصطلح يقول ( بين الشاري والبايع يفتح الله )
لو ما ناسبك السعر او طريقة كلام المشتري او الزبون عموما
قله يفتح الله وطنشه

اكيد الشريطية في الواقع يبخسو قيمة اي سيارة علشان يبيعوها بأكثر
ونفس الحال في الموقع هناك شريطية المشكلة انهم مفضوحين مهما حاولوا التخفي

وفي الاخير مثل ما قال المثل ( من حكم في ماله ماظلم )


up 2 down 3
العمدة 1434 1189
قبل 10 سنه و 7 شهر



ولله في خلقه شؤون


up 1 down 0
االخاالدي 3898
قبل 10 سنه و 7 شهر



الله يعين ياشيخ  

ياخوان وياصاحب الموضوع تكفون عطوني لايك لإني كل ماسجل بعضويه جديده وقول رأيي يجيني دسلايك وصير ماقدر اطرح مواضيع ولا قدر اعبر عن رأيي تكفووووون لايك فديتكم الله يوفقكم


up 11 down 10
ضيف الله 1989 15
قبل 10 سنه و 7 شهر



تصدق فيه واحد عارض سيارة لكزس الصغيرة شفت جنوطها قلت له عندي جنوط نفس المقاس بس شكلها يختلف تقبل البدل وازيدك
رد علي قالي اتقي الله و جاك الاعضاء بعده خربوا الموضوع كلهم التموا علي ههههههههههههه
وانا كنت جاد في الموضوع
طبعا اعتذرت له
احيانا الواحد يحط رد مقبول اذا قبل صاحب الاعلان كان بها واذا ماقبل خلاص يفتح الله 
موقع حراج الكتروني فيه ناس تحط صور سياراتها وتيجي ناس تشوف شيء يعجبها في السيارة وتكلم صاحب الاعلان بمجرد سؤال 
لكن صراحة فيه ناس خبلان يقولك تبيع اصطبات بلدها او مراتب هذي صعبة
وجهة نظر


up 2 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 10 سنه و 7 شهر



أبوعبدالله صاحب الاعلان عارض السيارة بكاملها للبيع وتقدر تتواصل وياه على الخاص في حال لك طلب أو عرض بدون ماتفتح مجال للغير مع أني متأكد أنه ماراح يفك منها مسمار
انت تبي جنوط والثاني يبي أسيات والثالث يبي ديكور
أي تغيير في السيارة يقلل من قيمتها الحين انت طلبت تبادل الجنوط والرجال وافق طيب انا جيت بشتري الموتر وحصلته ماهو مطابق للصور المعروضة في الموقع على طول بيدخل الشك فيني وأصرف النظر عنها


up 1 down 1
for speed 752
قبل 10 سنه و 7 شهر



انا اشوفه انه غلط وهذي وجهه نظر

لان لو بغى يبيع الجنط ولا الاصطب كان ذكر في الاعلان انها خارج البيعه 

لكن مو منطقي انه يعلن عن سياره وتجي انت تقول ابغى الاصطب ولا الجنط ولا الزنن
لان لو في الواقع والسياره امامك تحت المكرفون ولا في المعارض 
هل بتقدر تقول له تبيع الاصطب لحاله ؟؟؟
اكيد بتقول لا ... اذن كيف تقول له هنه !!!
فانت في هذي الحاله يمكن تخرب على راعي الاعلان البيعه والسبب سؤال الي ما ادري وش يبغى
 .. 
وجهة نظر لا اقل ...


up 1 down 0
ابو احمد 3535 23
قبل 10 سنه و 7 شهر



حبيبي فورسبيد صحيح غلطت اني رديت عليه بالاعلان على العام كان المفروض عالخاص ارد عليه
لكن تعرف توني مسجل وقتها وتحمست لما شفت الجنوط قلت ممكن يوافق 
لكن هي اول واخر مرة 
تقبل مروري


up 0 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 10 سنه و 7 شهر



طيب  يا ابو عبدالله تخيل   عارض  اعلان انت سيارتك للبيع   وجاك واحد وزعجك   انا قلت اكيد  هذا صامل بشتري سياره 

 توقع اخر شي يقولك  تبيع جنوطك وش بيكون ردك له  خلنا واقعين اشوي 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 10 سنه و 7 شهر



صحيح..

نحن في موقع للبيع والشراء.. وهذا لايعني أن صاحب السيارة المعروضة يريد أن يتخلص من سيلرته 
حتى لو باعها قطع وتشليح !!

للأسف ثقافة الشعب السعودي  محدودة جدا في البيع والشراء ودخل عليهم الحسد مما زاد الطين بله ! 


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم  X3




up 0 down 1
ب ط د 1234 16
قبل 10 سنه و 7 شهر



@# ياجماعة في قسم خاص خاص للجنوط والملحقات وقطع الغيار في حراج

اللي يبي يروح هناك مو يروح ينتْف من سيارات الناس


up 0 down 0
feroo li 1816
قبل 10 سنه و 7 شهر